الثبات ـ عربي
قال رئيس لجنة متابعة قضية المعتقلين السياسيين في السجون السعودية الإعلامي خضر المشايخ، إن السلطات السعودية أفرجت أمس الخميس،عن المعتقل الفلسطيني المهندس عبد الله عوض عودة.
وأوضح المشايخ في تصريحات إعلامية، أن عودة هو أول معتقل تفرج عنه السعودية من ضمن 62 معتقلا فلسطينيا وأردنيا في السجون السعودية منذ شهور دون محاكمات.
والمهندس عبد الله عودة من مدينة قلقيلية، معتقل منذ نحو أربعة أشهر دون محاكمة، في السعودية التي عمل فيها مهندسا كهربائيا في إحدى الشركات.
الأردن يرحب باتفاق التفاهم الأمريكي الإيراني
الإمارات تعليقاً على الاتفاق الايراني الأميركي: نؤكد أهمية تغليب الحوار والدبلوماسية بما يعزز أمن المنطقة
العراق يرحب بمذكرة التفاهم بين إيران والولايات المتحدة
الشرع: الحديث عن دخول سوريا إلى لبنان مجرد شائعات