الثبات ـ الرياض
أعترفت الرياض، الجمعة، بمقتل ثلاثة من جنودها، على الحدود الجنوبية مع اليمن.
وأفادت وكالة الأنباء السعودية الرسمية “واس”، أن الرقيب ناصر بن غالب خليل الحدري، وجندي أول يحي بن علي محمد محنشي، والجندي عبدالله بن مزيد القيسي، من منسوبي القوات المسلحة، قتلوا بالحد الجنوبي بمنطقة جازان.
وبذلك يرتفع عدد القتلى في صفوف السعوديين، وجميع من قتلوا بالحد الجنوبي، بحسب ما أعلنته “واس”، منذ بداية ديسمبر/ كانون أول الجاري إلى 10 قتلى.
الأردن يرحب باتفاق التفاهم الأمريكي الإيراني
الإمارات تعليقاً على الاتفاق الايراني الأميركي: نؤكد أهمية تغليب الحوار والدبلوماسية بما يعزز أمن المنطقة
العراق يرحب بمذكرة التفاهم بين إيران والولايات المتحدة
الشرع: الحديث عن دخول سوريا إلى لبنان مجرد شائعات