الثبات ـ عربي
اعتصم أهالي المعتقلين الأردنيين في السعودية، قرب محيط رئاسة الوزراء، اليوم الأربعاء، لمطالبة الحكومة بكشف مصير أبنائهم المعتقلين منذ أكثر من عشرة أشهر.
وتعتقل السلطات السعودية أكثر من 60 أردنيا وفلسطينيا من مناطق الرياض والدمام وجدة وأبها.
وتقول أسر المعتقلين إنه تم اعتقالهم دون توجيه أي تهمة أو عرض للمحاكمة، وتشير مجريات التحقيق إلى اتهامهم بدعم الأهل في فلسطين، حسب قولهم.
واستنكر أهالي المعتقلين صمت الحكومة الأردنية وخاصة بعد مرور فترة زمنية طويلة على الاعتقال دون وجود تهم، مشددين على ضرورة وجود عمل جاد من الحكومة- للإفراج عنهم.
الأردن يرحب باتفاق التفاهم الأمريكي الإيراني
الإمارات تعليقاً على الاتفاق الايراني الأميركي: نؤكد أهمية تغليب الحوار والدبلوماسية بما يعزز أمن المنطقة
العراق يرحب بمذكرة التفاهم بين إيران والولايات المتحدة
الشرع: الحديث عن دخول سوريا إلى لبنان مجرد شائعات