الثبات ـ عربي
دخل الجنود الروس لأول مرة منذ وصولهم الأراضي السورية، إلى مدينة الرقة التي كانت لعدة سنوات تحت سيطرة تنظيم "داعش" الإرهابي.
الضابط في مركز المصالحة التابع لوزارة الدفاع الروسية في سوريا فلاديمير فارنافسكي أكد أن البنية التحتية في الرقة دمرت بالكامل بفعل غارات "التحالف الدولي" بقيادة أميركا خلال عملية السيطرة عليها قبل نحو عامين.
وأضاف "أصبح الآلاف من المدنيين ضحايا للهجمات الجوية والقصف المدفعي العشوائي الأمريكي على مدينتهم، ولم تكمل المدينة بعد أعمال إزالة الأنقاض وتطهير المنطقة من الألغام والعبوات الناسفة، وهناك نقص في المياه النظيفة والأدوية والغذاء".
الأردن يرحب باتفاق التفاهم الأمريكي الإيراني
الإمارات تعليقاً على الاتفاق الايراني الأميركي: نؤكد أهمية تغليب الحوار والدبلوماسية بما يعزز أمن المنطقة
العراق يرحب بمذكرة التفاهم بين إيران والولايات المتحدة
الشرع: الحديث عن دخول سوريا إلى لبنان مجرد شائعات