الثبات ـ عربي
أعلنت مصادر أمنية عراقية اليوم الجمعة، عن تفكيك ثلاثة صواريخ "كاتيوشا" كانت منصوبة بأطراف بغداد الغربية وموجهة إلى وسط العاصمة.
وقال الناطق باسم قيادة الجيش العراقي اللواء عبد الكريم خلف في تصريح للتلفزيون الوطني، إن "قوات الجيش العراقي، عثرت على ثلاثة صواريخ "كاتيوشا" في أطراف منطقة سبع البور 20 كم شمالي العاصمة بغداد".
وأضاف خلف، أن القوة الأمنية فككت الصواريخ التي كانت موجهة إلى مناطق وسط بغداد، في ذروة التظاهرات لهذا اليوم الجمعة.
الأردن يرحب باتفاق التفاهم الأمريكي الإيراني
الإمارات تعليقاً على الاتفاق الايراني الأميركي: نؤكد أهمية تغليب الحوار والدبلوماسية بما يعزز أمن المنطقة
العراق يرحب بمذكرة التفاهم بين إيران والولايات المتحدة
الشرع: الحديث عن دخول سوريا إلى لبنان مجرد شائعات