الثبات ـ اليمن
استحدث مرتزقة العدوان السعودي اليوم الاثنين، تحصينات جديدة، فيما شنوا قصفًا صاروخيًا بمحافظة الحديدة.
وأفاد موقع "المسيرة نت" اليمني أن جرافة عسكرية لقوى العدوان استحدثت تحصينات جديدة شمال مدينة الدريهمي المحاصرة.
وأوضح أن مرتزقة العدوان أطلقوا صاروخاً موجهاً باتجاه مثلث العدين بمديرية حيس و6 صواريخ كاتيوشا على منطقة الجاح بمديرية بيت الفقيه.
يُذكر أن طفلة استشهدت الجمعة الماضية.
وأصيب أربعة من أفراد أسرتها إثر استهداف مرتزقة العدوان لمنزلهم في منطقة الجاح الأعلى بمديرية بيت الفقيه.
الأردن يرحب باتفاق التفاهم الأمريكي الإيراني
الإمارات تعليقاً على الاتفاق الايراني الأميركي: نؤكد أهمية تغليب الحوار والدبلوماسية بما يعزز أمن المنطقة
العراق يرحب بمذكرة التفاهم بين إيران والولايات المتحدة
الشرع: الحديث عن دخول سوريا إلى لبنان مجرد شائعات