بالصور .... مصر تهزم ساحل العاج وتتوج بكأس أفريقيا للشباب

السبت 23 تشرين الثاني , 2019 01:20 توقيت بيروت رياضة

الثبات ـ رياضة

توج المنتخب المصري تحت 23 عاما ببطولة أمم أفريقيا للشباب بعد فوزه على ضيفه منتخب ساحل العاج بهدفين لهدف في المباراة النهائية التي جرت على ملعب القاهرة الدولي، ليصبح شباب الفراعنة أول منتخب عربي يفوز بالبطولة بنظامها ومسماها الحديثين، وأول ممثل للقارة السمراء في أولمبياد طوكيو 2020 رفقة النسور الخضراء وأولاد جنوب أفريقيا.

وكان افتتح رجال المدرب شوقي غريب باب التسجيل قبل نهاية الشوط الأول بثماني دقائق، عن طريق انطلاقة من نجم البطولة رمضان صبحي من الجهة اليسرى، انتهت بتمريرة في أقصى الزاوية البعيدة لكريم العراقي، الذي قابل الهدية بتصويبة قوية اكتفى حامي عرين الضيوف بالنظر لها وهي تعانق شباكه.

وبلغت الإثارة ذروتها قبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بدقيقة واحدة، بنجاح المنتخب الإيفواري في تسجيل هدف التعديل، ليصيب أكثر من 50 ألف مشجع داخل أرضية الملعب بالصدمة الكروية، ليطلق بعدها الحكم صافرة نهاية الوقت الأصلي بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل منتخب.

وأنهى رجل المباراة والبطولة رمضان صبحي المباراة بتسجيل هدف معانقة الكأس بمتابعة لتسديدة أحمد ياسر ريان التي ارتدت من يد الحارس، ليخطف شباب الفراعنة البطولة قبل إطلاق صافرة نهاية الشوط الإضافي الثاني بخمس دقائق فقط.

 


 


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل