هل يلحق صلاح بمباراة ليفربول وكريستال بالاس؟

الثلاثاء 19 تشرين الثاني , 2019 12:51 توقيت بيروت رياضة

الثبات ـ رياضة

كشفت التقارير الواردة من “أنفيلد روود”، عن موقف محمد صلاح النهائي من اللحاق برحلة ليفربول إلى جنوب لندن، حيث سيحل الفريق ضيفا على ملعب “سيلهرست بارك” لمواجهة صاحب الأرض كريستال بالاس في افتتاح مباريات سبت الجولة الثالثة عشرة للدوري الإنكليزي الممتاز.

موقع “ليفربول إيكو” المقرب جداً من النادي، ألمح إلى صعوبة لحاق الفرعون بصدام النسور اللندنية، وذلك لعدم تعافيه من الإصابة التي لحقت به في مباراة مانشستر سيتي الأخيرة، التي حسمها الريدز بنتيجة 3-1 قبل عطلة الفيفا الحالية.

وتجددت إصابة هداف البريميرليغ في آخر عامين في الدقائق الأخيرة لقمة الجولة الماضية، وعلى إثرها اضطر لمغادرة الملعب، وأيضا انسحب من معسكر منتخب مصر الذي تعادل مع كينيا وجزر القمر في أول مباراتين للتصفيات المؤهلة لكان 2021.

وعلم الموقع من الطاقم الطبي للفريق، أن مشاركة صلاح في لقاء السبت ما زالت محل شك، لعدم اكتمال شفائه ، مع تلميحات لإمكانية غيابه عن قمة منتصف الأسبوع، التي سيستضيف خلالها نابولي الإيطالي على ملعب “أنفيلد روود” لحسم تذكرة التأهل للأدوار الإقصائية للكأس ذات الأذنين، وذلك حال استمر وضعه كما هو عليه لعطلة نهاية الأسبوع.
 


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل