محمد صلاح ملك “أنفيلد روود” في آخر نصف قرن

الإثنين 28 تشرين الأول , 2019 10:48 توقيت بيروت رياضة

الثبات ـ رياضة

عاد النجم المصري محمد صلاح، ليمارس هوايته المفضلة، بتحقيق الأرقام القياسية، كلما هز شباك خصوم ليفربول، وكان آخرهم المنافس اللندني العنيد توتنهام في قمة الأحد التي جرت على ملعب “أنفيلد روود”، وحسمها أصحاب الأرض بهدفين مقابل هدف في ختام الأسبوع العاشر للبريميرليغ.

وجاء الهدف عن طريق ركلة جزاء، تحصل عليها أسد التيرانغا ساديو ماني، بعد تعرضه للإعاقة من قبل سيرجي أورييه داخل منطقة الجزاء، ليشير الحكم باحتساب الركلة التي ضمن بها الفرعون أصعب ثلاث نقاط للريدز منذ بداية الموسم، ليعود فارق النقاط الست مع الوصيف مانشستر سيتي.

وبهذا الهدف، أصبح أبو مكة كبير هدافي أحمر الميرسيسايد على ملعب “أنفيلد روود” بدك شباك الضيوف 50 مرة من مشاركته في 58 مباراة في كل البطولات، ليعادل رقم الأسطورة روغر هات الصامد منذ 5 عقود، بتسجيل نفس عدد الأهداف، لكن في 3 مباريات أقل في “الأنفيلد”.

ويعتبر هدفه في توتنهام الخامس له على مستوى البريميرليغ هذا الموسم، ليبقى على بعد 4 أهداف من متصدر قائمة الهدافين جيمي فاردي، الذي رفع غلته لتسعة أهداف بعد الهاتريك الأخير في ليلة إهانة ساوثامبتون بالتسعة التاريخية، على أمل أن يلحق بمهاجم ليستر سيتي ويحافظ على جائزة هداف الدوري للموسم الثالث على التوالي.


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل