الثبات ـ عربي
حذرت وزارة الخارجية السعودية من اتصالات هاتفية نسبت لها تهدف للنصب والاحتيال، موضحةً أنه تم تلقي شكاوى من بعض المواطنين والمقيمين تفيد بتلقيهم اتصالات هاتفية من مجهولين يدعون بأنهم من موظفي وزارة الخارجية السعودية.
وفي بيان لها لفتت الخارجية إلى أن المتصلين كانوا يطلبون دفع مبالغ مالية مقابل توفير القبول الجامعي أو التصديق على الشهادات والأوراق الرسمية، مؤكدةً أنه لا علاقة لها بتلك الاتصالات التي تهدف للنصب والاحتيال والاستيلاء على الأموال بطرق غير مشروعة، وشددت على المواطنين والمقيمين بضرورة الحذر من التجاوب مع مثل هذه الاتصالات، وأنها ستتخذ الإجراءات النظامية والقانونية كافة ضد تلك الممارسات المشبوهة.
هجوم عنيف من بدو النقب على بن غفير على خلفية نيته تهديم المزيد من المنازل
آية الله الشيخ قاسم: القواعد الأميركية كابوس يهدّد الدول الضعيفة
رئيس الوزراء وزير الخارجية القطري: آلية لمنع التصعيد في لبنان وخط اتصال واشنطن طهران أساس الاستقرار الإقليمي
عُمان تفتح ممراً بحرياً مؤقتاً في مضيق هرمز بالتنسيق مع المنظمة البحرية الدولية