الثبات ـ عربي
أعلن الجيش الوطني الليبي بقيادة المشير خليفة حفتر، سيطرته على مواقع جديدة جنوب العاصمة الليبية طرابلس، لافتًا إلى تقدم قواته في محور العزيزية بعد اشتباكات دامت لساعات.
وقالت شعبة الإعلام الحربي التابع للجيش الوطني الليبي في بيان صحافي، إن الوحدات العسكرية تتقدم في محور العزيزية وتُبسط السيطرة على مواقع وتمركزات جديدة بعد اشتباكات عنيفة خاضتها صباح اليوم الاثنين.
وأضاف البيان، أن المنطقة تشهد حملات تمشيط واسعة بعد تراجع وتقهقر مجموعات الحشد المليشياوي والذي يتم ملاحقة فلوله من قبل وحداتنا العسكرية بعد أن تركو جثث قتلاهم وعتادهم.
هجوم عنيف من بدو النقب على بن غفير على خلفية نيته تهديم المزيد من المنازل
آية الله الشيخ قاسم: القواعد الأميركية كابوس يهدّد الدول الضعيفة
رئيس الوزراء وزير الخارجية القطري: آلية لمنع التصعيد في لبنان وخط اتصال واشنطن طهران أساس الاستقرار الإقليمي
عُمان تفتح ممراً بحرياً مؤقتاً في مضيق هرمز بالتنسيق مع المنظمة البحرية الدولية