الثبات ـ عربي
شارك الفريق الركن طيار غانم بن شاهين الغانم، رئيس أركان القوات المسلحة القطرية، اليوم الخميس، في وفد دولة قطر بالاجتماع الاستثنائي لرؤساء أركان دول مجلس التعاون الخليجي في العاصمة السعودية الرياض، على الرغم من استمرار حصار الدوحة منذ منتصف 2017.
وأكدت وزارة الدفاع القطرية، في بيان لها، أنه جرى خلال الاجتماع بحث العديد من المواضيع التي تسهم في تعزيز مستقبل السياسة الدفاعية الخليجية، وتقوية التنسيق في مجالات التعاون العسكري بين الدول الأعضاء وفق استراتيجية موحدة تخدم الأمن الخليجي المشترك.
ويرى مراقبون أن هذه الخطوة تأتي نتيجة تصدع البيت الخليجي على وقع الانتصارات اليمنية.
هجوم عنيف من بدو النقب على بن غفير على خلفية نيته تهديم المزيد من المنازل
آية الله الشيخ قاسم: القواعد الأميركية كابوس يهدّد الدول الضعيفة
رئيس الوزراء وزير الخارجية القطري: آلية لمنع التصعيد في لبنان وخط اتصال واشنطن طهران أساس الاستقرار الإقليمي
عُمان تفتح ممراً بحرياً مؤقتاً في مضيق هرمز بالتنسيق مع المنظمة البحرية الدولية