الثبات ـ دولي
في خطوة تأتي في سياق المساعي التطبيعية القائمة بين "اسرائيل" وبعض الدول العربية، هنأت خارجية العدو الإسرائيلي السعودية بمناسبة العيد الوطني السعودي الـ 89 عبر تغريدة باللغة العربية على حسابها في تويتر.
وفي التهنئة تمنت الخارجية الإسرائيلية للسعوديين "بحلول يومهم الوطني أن يعيده عليهم بالخير والبركة في ظل الأمن والأمان وأجواء السلام والتعاون والجيرة الحسنة، داعين الله عز وجل أن تتكلل جهودكم بالرقي والتطور والازدهار".
المستغرب أن المتصفحين ردوا بصورة إيجابية وبتعاطف مع التغريدة. وقام بعضهم بشكر "إسرائيل" على المبادرة.
هجوم عنيف من بدو النقب على بن غفير على خلفية نيته تهديم المزيد من المنازل
آية الله الشيخ قاسم: القواعد الأميركية كابوس يهدّد الدول الضعيفة
رئيس الوزراء وزير الخارجية القطري: آلية لمنع التصعيد في لبنان وخط اتصال واشنطن طهران أساس الاستقرار الإقليمي
عُمان تفتح ممراً بحرياً مؤقتاً في مضيق هرمز بالتنسيق مع المنظمة البحرية الدولية