ليوناردو يضع برشلونة في حرج شديد أمام جماهيره

السبت 31 آب , 2019 04:20 توقيت بيروت رياضة

الثبات ـ رياضة

 

تعمد المدير الرياضي لباريس سان جيرمان ليوناردو، وضع مجلس إدارة نادي برشلونة في حرج شديد أمام الجماهير، وذلك بالكشف عن مماطلة المسؤولين في مفاوضات إعادة نجمهم السابق نيمار جونيور إلى “كامب نو” قبل أقل من ثلاثة أيام على غلق سوق الانتقالات في فرنسا وإسبانيا.

ولم ينكر المسؤول البرازيلي صحة ما تداوله الإعلام الكاتالوني في الأيام والساعات القليلة الماضية، عن وصول وفد النادي إلى مقر “إلبي إس جي” لوضع اللمسات الأخيرة على الصفقة المعقدة، إلا أنه أعرب عن استيائه من الطريقة التي يتفاوض بها بطل الليغا لإبرام الصفقة في الوقت الضيق المتبقي على نهاية نافذة انتقالات اللاعبين الصيفية.

وبعد فوز الفريق الباريسي خارج قواعده على ميتز بهدفين، قال ليوناردو للصحافيين موقفنا واضحًا منذ اللحظة الأولى، وكانوا (برشلونة) يعرفون بالضبط ما نريده باختصار الأمور كانت واضحة لكلا الطرفين، هل تقدم برشلونة بعرض مكتوب؟ نعم جاء العرض الأول يوم 27 آب، أي قبل 5 أيام من غلق السوق.

وأضاف كنا منفتحين أكثر من أي وقت مضى للتفاوض مع لاعبين آخرين لتعويض رحيله (نيمار)، لكننا لم نتوصل أبدًا إلى اتفاق بخصوص ما أردنا، كان الأمر متوقفًا على برشلونة، وها نحن الآن على بعد 3 أيام من غلق السوق، ولم نتوصل بعد إلى اتفاق أكرر  كنا منفتحين لكننا الآن على بعد 3 أيام من نهاية العمل الصيفي”، في إشارة واضحة منه إلى أنه لن يستمع لمسؤولي البرسا مرة أخرى.

وعن موقف اللاعب الذي كشف عن رغبته في الرحيل في أكثر من مناسبة، قال ليوناردو أيضًا موقفه كان واضحًا مثلنا، وإذا كنا تلقينا عرضًا مقبولاً، كان سيغادر هذا كل ما في الأمر، الموقف واضحًا أمام الجميع والجميع يعلم أننا لم نتفق على أي شيء هم (برشلونة) قدموا بعض الاقتراحات ونحن لم نقبلها.

وختم “هل سيبحث باريس عن بديل لنيمار؟ كان لدى النادي المال اللازم لشراء بدائل وكنا سنتعاقد مع أكثر من لاعب لأن نيمار لاعب غير عادي، وأنا أقدره كثيرًا وأقول دائمًا أنه رجل جيد، لكن الأمر الطبيعي أن تكون علاقته بالنادي جيدة، وفي حقيقة الأمر يُمكنني القول بأنها ليست مثالية في الوقت الراهن، هو يعرف أننا لا نقف في طريقه بشرط الحصول على عرض يرضينا، وهذا لم يحدث وأيضًا لا شيء متوقع حدوثه مع حلول يوم الإثنين.
 


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل