هل رفع باريس سان جيرمان الراية البيضاء أمام نيمار وبرشلونة؟

الجمعة 02 آب , 2019 02:41 توقيت بيروت رياضة

الثبات ـ رياضة

على الرغم من عودة نيمار جونيور للتدريبات الجماعية لباريس سان جيرمان، إلا أن أغلب المصادر الفرنسية وكذلك الكاتالونية تتحدث عن صعوبة استمراره في “حديقة الأمراء”، لإصراره على الرحيل قبل ضربة بداية الموسم الجديد، المقرر له في العاشر من آب الجاري.

من جانبها، قالت صحيفة “ليكيب”، واسعة الانتشار في فرنسا، إن صاحب الـ27 عاما اتخذ قراره النهائي بشأن مستقبله الموسم المقبل، وقد أبلغ رئيس مجلس إدارة النادي ناصر الخليفي بعدم رغبته في خوض أي مباراة بقميص “إلبي إس جي”، وهو ما وافق عليه رجل الأعمال القطري، وذلك بحسب التقرير “للتخلص من هذا الصداع”.

وزعمت صحيفة “سبورت” المحسوبة على الكاتالان، هي الأخرى أن قصة أغلى لاعب في التاريخ وناديه الباريسي أوشكت على الانتهاء من باب أن فرص عودته إلى “كامب نو” تضاعفت أكثر من أي وقت مضى، لاسيما بعد انفتاح الإدارة الباريسية على البيع في الساعات القليلة الماضية.

ولفت المصدر الكاتالوني إلى أن الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو، يرغب في إعادة الإبن الضال بنفس الطريقة التي تعاقد بها باريس سان جيرمان مع كيليان مبابي في صيف 2017، باستعارته من موناكو بمبلغ كبير، مع بند إلزامي بشراء عقده بصفة نهائية في صيف 2018، لتفادي خرق قانون اليويفا للعب النظيف.

وأوضح التقرير أن إدارة بطل الليغ1 لم توافق على اقتراح رئيس البلو غرانا، لتمسك المسؤولين بالبيع نقدًا، وهو ما قد يجبر البرسا على اقتراح صفقة تبادلية، بموجبها يطير البرازلي الآخر فيليب كوتينيو إلى عاصمة الموضة كجزء من الصفقة، إلا إذا أعطى الخليفي ظهره للعرض وأصر على شرط الاستغناء بالبيع نقدا ومقدما، الأمر الذي قد يتسبب في تأجيل التوقيع لمنتصف 2020.

واتفقت جل الصحف والمواقع الرياضية في البلدين على أن اللاعب وحاشيته سيضغطون بكل قوة لإطلاق سراحه من “حديقة الأمراء” قبل العاشر من الشهر الجاري، وهو ما تنتظره الإدارة الكاتالونية، بدلاً من الانتظار لعام آخر.


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل