الثبات ـ رياضة
أحرز المدرب الإسباني بيب غوارديولا، جائزة أفضل مدرب في إنكلترا، بعد قيادته فريقه مانشستر سيتي إلى لقبه الثاني توالياً في الدوري الإنكليزي لكرة القدم، متفوّقاً على الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول الوصيف.
واحتفظ سيتي بلقبه في البريميرليغ بعد صراع محموم انتهى بفارق نقطة يتيمة أمام ليفربول.
وبعد تتويجه بلقب كأس الرابطة في فترة سابقة من الموسم، سيكون بمقدور سيتي تحقيق ثلاثيّة محليّة للمرة الأولى عندما يواجه واتفورد السبت في نهائي كأس إنكلترا على ملعب ويمبلي.
وتصدّر غوارديولا تصويت لجنة من الخبراء بالإضافة إلى الجماهير، متفوّقاً أيضا على الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام الذي أوصل فريقه إلى نهائي دوري أبطال أوروبا على غرار كلوب، ومدرب ولفرهامبتون البرتغالي نونو إسبيريتو سانتو الذي حلّ سابعاً في موسمه الأول بعد عودته إلى دوري النخبة.
لغز غياب مبابي عن التصويت في جوائز "الأفضل" يثير الجدل
هجوم ناري على رينارد بعد الخروج من كأس العرب.. وتشكيك في نواياه مع المنتخب السعودي
تحذير من أسطورة ليفربول.. هل يضيع صلاح نهاية تاريخية؟
قنبلة جديدة في أزمة صلاح.. لقاء غامض في لندن يزيد التساؤلات