ليفربول يتحرك لإفساد خطة زيدان الجديدة

الأربعاء 27 آذار , 2019 03:47 توقيت بيروت رياضة

الثبات ـ رياضة


على الرغم من أن محمد صلاح ظل مُرشحًا فوق العادة للانضمام إلى صفوف ريال مدريد حتى وقت قريب، إلا أن التقارير المُنتشرة في مختلف وسائل الإعلام الإسبانية في الوقت الراهن، تؤكد خروجه من حسابات رئيس النادي الملكي فلورنتينو  بيريز، بتوصية من المدرب الجديد زين الدين زيدان.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “ماركا”، فإن أنظار المدرب الفرنسي تّحولت صوب أسد التيرانغا ساديو ماني، بعد الطفرة الكبيرة في مستواه مع فريقه ليفربول في الآونة الأخيرة والتي جعلته يخطف الأنظار من زميله الفرعون، الذي يُكافح لاستعادة صورته البراقة التي كان عليها في موسمه الأسطوري الماضي.

وقالت الصحيفة، إن زيدان يرى في ماني الشريك المثالي لكريم بنزيمة في هجوم اللوس بلانكوس الموسم القادم، لذا، أصر على ضرورة وضعه ضمن قائمة المطلوبين في مشروعه الجديد، لإعادة كبرياء وهيبة ريال مدريد، بعد الموسم المُخيب للآمال، الذي خرج منه الفريق بلقب كأس العالم للأندية فقط.

لكن صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكاتلونية، أشارت إلى صعوبة إتمام صفقة ماني، من باب أنها علمت من مصادرها الخاصة، أن مدرب الريدز يورغن كلوب لن يُفرط في مهاجمه السنغالي بأي ثمن في الميركاتو الصيفي، هذا بخلاف تحرك الإدارة لتمديد عقده براتب مُحّسن، منها مكافأة بعد عروضه الهوليودية هذا الموسم، وأيضًا لقطع الطريق على الريال لإغرائه بالمال.

وكان ساديو ماني قد انتقل إلى صفوف ليفربول قادمًا من ساوثامبتون في صيف 2016، مقابل رسوم بلغت حوالي 34 مليون جنيه إسترليني، وخلال هذه الفترة، ظهر بألوان الريدز في 111 مباراة في مختلف المسابقات، سجل خلالهم 53 هدفًا، منهم 20 هدفًا حتى هذه اللحظة في الموسم الجاري، نفس عدد الأهداف التي سجلها الموسم الماضي بأكمله.


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل