أبو عرب بحث مع قيادة الفصائل والقوى الفلسطينية أوضاع مخيم عين الحلوة

الأحد 18 تشرين الأول , 2020 05:52 توقيت بيروت لـبـــــــنـان

الثبات ـ لبنان

التقى قائد الأمن الوطني الفلسطيني في لبنان اللواء صبحي أبو عرب، في مكتبه في عين الحلوة، وفداً من قيادة الفصائل والقوى  الفلسطينية  لمنطقة صيدا.

وناقش المجتمعون الأوضاع في المخيمات الفلسطينية، وبشكل خاص مخيم عين الحلوة بعد الاشكال الأخير الذي ذهب ضحيته عبد الرحمن  أمين بسيسو.

وأكد المجتمعون على أمن وأمان أهلنا وشعبنا في المخيم، وعلى العمل  بشكل جماعي ووحدوي من أجل مواجهة وتجاوز كافة الصعاب التي تواجه أهلنا، وتفويت الفرصة على المتربصين بشعبنا وقضيتنا في ظل  جائحة كورونا والوضع الاقتصادي والاجتماعي الصعب.

وكان وفد القوى والفصائل ضم كل من: أمير الحركة الإسلامية المجاهدة الشيخ جمال خطاب، والناطق الإعلامي باسم عصبة الأنصار الإسلامية، الشيخ ابو شريف عقل، مسؤول حماس في منطقة صيدا الدكتور أيمن شناعة، مسؤول العلاقات السياسية في حركة الجهاد الإسلامي شكيب العينا،  مسؤول حزب الشعب في منطقة صيدا عمر النداف، مسؤول الجبهة الديمقراطية في عين الحلوة فؤاد عثمان، مسؤول القوة الفلسطينية المشتركة العقيد عبد الاسدي، عضو قيادة أنصار الله ابو شادي كردية،  بحضور العميد نزيه سلام، والعميد فخري طيراوي "الأمن الوطني الفلسطيني"، ومسؤول العلاقات في الامن الوطني العقيد سعيد العسوس.


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل