الهيئة الوطنية لمسيرات العودة : لا خيار امامنا سوى  الوحدة في مواجهة مشاريع التصفية

السبت 23 أيار , 2020 04:24 توقيت بيروت فـلـســطين

الثبات ـ فلسطين

أكدت "الهيئة الوطنية لمسيرات العودة عن استمرار الفعل الوطني الفلسطيني في مواجهة قرارات الضم والتهويد التي يعكف الاحتلال على تنفيذها بدعم من الولايات المتحدة الأمريكية.

ودعت الهيئة جماهير الشعب الفلسطيني في الضفة وغزة وكل اماكن التماس مع الاحتلال الى حماية الاراضي في الاغوار والضفة من النهب والاستيلاء من قبل المستوطنين وحكومة التطرف الصهيونية والوقوف في مواجهة كل محاولات تصفية القضية الفلسطينية.

وقالت الهيئة إن احياء  "يوم القدس العالمي" وفي عدد كبير  من  مدن الدول العربية والاسلامية رغم خطر كورونا لهو خير رد على رفضها لمحاولات تمرير صفقة القرن و تمسك الامة والشعب الفلسطيني بالقدس عاصمة لفلسطين رغم الاحتلال والحصار .

وأضاقت "لا خيار امامنا سوى  الوحدة  في مواجهة مشاريع التصفية  ورفض الصفقة المشبوهة بعناوينها الاقتصادية والانسانية ففلسطين ليست للبيع او المتاجرة "فهي ارث الانبياء ورحلة الاسراج للمسجد الاقصى".

كما طالبت الهيئة جماهير شعبنا إلى  تشكيل لجان شعبية لحماية الاراضي في الضفة والاغوار من الضم والتهويد والتمسك بالوحدة الوطنية في الميدان لمواجهة اجراءات الضم التي ستعلن عنها حكومة العدو  الصهيوني.
 


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل