الثبات ـ فلسطين
توغلت صباح اليوم الاثنين، عدة جرافات عسكرية "اسرائيلية" على الحدود الشرقية لمحافظة خانيونس جنوب قطاع غزة.
وقال مصادر محلية، إن جرافتين عسكريتين إسرائيليتين توغلتا، في ساعات الصباح شرقي خانيونس انطلاقا من بوابة "السناطي" العسكرية.
وأشار الى أن الجرافات شرعت بأعمال تجريف وتسوية للأرض قبل انسحابها إلى داخل الأراضي المحتلة.
ودعم عملية التوغل آليات مدفعية في الداخل المحتل وتحليق مكثف لطيران الاستطلاع الاسرائيلي.
ويتعمد الاحتلال تجريف أراضي المواطنين المحاذية للسياج الأمني لحرمانهم من الاستفادة منها، وينصب أسلاكًا شائكة بشكل دوري في أغلب المناطق الشرقية للقطاع بغرض منع المتظاهرين السلميين من الوصول إلى السياج الأمني شرقي القطاع.
جمعية اللجان الأهلية في طرابلس تدعو إلى إدراج ملف التعويضات عن الاعتداءات الإسرائيلية في المفاوضات
اقتحامات ليلية واعتقالات واعتداءات.. الاحتلال ومليشيات مستوطنيه يواصلون عدوانهم بالضفة
20 عامًا على عملية أسر الجندي "الإسرائيلي" جلعاد شاليط
الامم المتحدة | الأونروا تحذر من عجز مالي غير مسبوق وتدعو إلى دعم عاجل للاجئين الفلسطينيين