هذه هي الآلية التي استهدفتها صواريخ المقاومة الإسلامية

الأحد 01 أيلول , 2019 10:01 توقيت بيروت لـبـــــــنـان

الثبات ـ لبنان

Hatehof Wolf هي عربة مدرعة خفيفة، رباعية الدفع، تنتج في كيان العدو وهي في الخدمة مع جيش الاحتلال منذ العام 2005. متعددة المهام مخصصة لجميع أنواع الخدمات المحمية (المصفحة) بما في ذلك الدوريات العامة وناقلات الجنود المدرعة (APC) ونقل البضائع والقيادة والتحكم (C2) واستخدام القوات الخاصة و MEDEVAC (الإسعاف).

تتمتع بالعديد من ميزات الحماية المثبتة للطاقم في تصميم قمرة القيادة، ما يوفر له مميزات عدة في ساحة المعركة، مناسب لتلبية متطلبات أي قوة قتال حديثة.

مدعمة بشبك حديدي على المصابيح الأمامية للقيادة في الإضاءة المنخفضة. تتم إضافة مرايا الرؤية الخلفية إلى كل زاوية أمامية قصوى من مقصورة المحرك لخدمة السائق. ما تبقى من بدن يشغلها طاقم التشغيل وأي ركاب. توفر الأبواب الجانبية المفصلية إمكانية الوصول إلى الصفوف الأولى والثانية من المقاعد. يمكن لسقف الهيكل قبول منصة الأسلحة البعيدة (RWS) التي تسمح للركاب بالتعامل مع أي هجوم دون التعرض للإصابة.

يتميز The Wolf بتصميم داخلي موحد يسمح بتكوين السيارة بما يتناسب مع متطلبات المشغل. تشمل وسائل الراحة للطاقم مكيف هواء لعمليات المناخ الحار وكاميرا خلفية تواجه القيادة الخلفية المساعدة. تم تمديد حماية الدروع في جميع أنحاء الهيكل ـ الذي يتلقى الحماية من الألغام الأرضية والأجهزة المتفجرة (العبوات الناسفة) ـ لتشمل أبواب مقصورة الطاقم وكذلك الباب المواجه للخلف. خارج السائق ، يمكن للقمرة الداخلية في Wolf أن تحمل ما يصل إلى 12 شخصًا ، كما أنها توفر مساحة لاثنين من المرضى عند تهيئة MEDEVAC.

قدرة وولف 4x4 مدفوعة بقوة محرك توربو ديزل V8 بقوة 325 حصان. يتم تزاوج هذا مع نظام نقل خمس سرعات وشاسيه السيارة معلق بالكامل. تجلس السيارة أيضًا على قاعدة محاورها لتوفير خلوص أرضي ممتاز وتكون العجلات متباعدة جيدًا عن بعضها البعض ، مما يوفر توازنًا. كل هذا يعزز الصفات المريحة على الطرق الوعرة والصفات القوية على الطرق الوعرة من خلال تصميم منتج واحد قوي.

يتم إنتاج سيارات الذئب تحت علامات لافتة من Hatehof Industries، Limited و Rafael Advanced Defense Systems of Israel. كما تم قبول الذئب خارج نطاق القوات الإسرائيلية من قبل دول جورجيا ومقدونيا ورومانيا حتى الآن (2014).


مقالات وأخبار مرتبطة
الإنتخابات الرئاسية التونسية ٢٠١٩
قصف أرامكو يكشف "هشاشة" السعودية عسكرياً ويهز ثقة العالم بها
٣٧ عاما على مجزرة صبرا وشاتيلا
الإعدام للعملاء

عاجل