المطبع السعودي "المطرود" : أحب نتنياهو و"إسرائيل" مثل بيتي

الخميس 08 آب , 2019 08:42 توقيت بيروت عــربـي

الثبات ـ عربي


وجه محمد سعود، المدون السعودي الذي زار الكيان الصهيوني الشهر الماضي، دعوة للإسرائيليين لزيارة المملكة، لأنهم لن يشعروا بأي غربة فيها.

وأضاف سعود الذي يتواجد حاليا في الرياض، خلال اللقاء الذي أجراه حازي سيمانتوف مراسل الشؤون العربية للقناة التلفزيونية الإسرائيلية 13، عبر تقنية السكايب، أنني خلال زيارتي لإسرائيل شعرت كما لو كنت في البيت، وإنني أدعو الإسرائيليين لزيارة السعودية لأنهم لن يشعروا بانهم أجانب فيها. 

وقال المطبع سعود، أشكر رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، وأقول له أنا أحبك أنا أحب إسرائيل، وأريد أن أرى الإسرائيليين في السعودية، وقد التقيت مع يائير نتنياهو ابن رئيس الحكومة، وأعتبره صديقي وعزيزي، لقد تحدثنا عن أمور مشتركة مثل سياسة إسرائيل تجاه إيران، وسياسة دول الشرق الأوسط تجاه النظام الإيراني والتحديات الماثلة أمامها، وإنني أشجع الشعب الإيراني على الانقلاب على هذا النظام وإسقاطه. 

وأوضح أنني "معجب جدا بالطعام الإسرائيلي، مثل الحمص والفلافل، لأنه ذو طعم شهي، فلم آكل طعاما بهذه الكمية قبل زيارتي لإسرائيل، كما أنني أحب أغاني المطربين والمطربات الإسرائيليين حافا ألبرشتاين وعاوفرا حازا، شوشانا دماري، عيدان بن زاكين، ساريت حداد، قائمتي مليئة بالمغنين الإسرائيليين".

وأضافت القناة العبرية، أن زيارة سعود تمت بعلم وموافقة السلطات السعودية، وقد استغل سعود هذه المقابلة للتوجه للإسرائيليين، ودعوتهم لزيارة المملكة، قائلا نحن في السعودية وباقي دول الخليج لدينا طابع شرقي، ولن يشعر الإسرائيليون بأي غربة أن زاروا المملكة، قيمة الريال تساوي قيمة الشيكل.


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل