الوزير جبق لا تقشف في الصحة ومستشفيات الجنوب والنبطية لا ترد مريضا

السبت 20 تموز , 2019 06:35 توقيت بيروت لـبـــــــنـان

الثبات ـ لبنان

 

جال وزير الصحة العامة الدكتور جميل جبق في مدينة النبطية، وكانت محطته الاولى زيارة رئيس كتلة “الوفاء للمقاومة” النائب الحاج محمد رعد في مكتبه في النبطية.


واثر الاجتماع قال النائب رعد، بادرنا معالي وزير الصحة الدكتور جميل جبق اليوم في سياق نشاطه الصحي الذي يداوم عليه تجاه منطقة الجنوب، لما تعنيه هذه المنطقة ومدخلها منطقة النبطية من دلالات واهتمامات وتلبية لحاجات المواطنين فيها، وهذه الزيارة الكريمة ستتابع بجملة أنشطة وسيشهد المواطنون على المستوى الصحي نتائجها في المقبل من الايام.
 

فيما قال الوزير جبق، ان دخولنا الى النبطية بهدف الاطلاع على حاجات المنطقة خصوصا بعد الزيارات التي قمنا بها، وبعد اقرار الموازنة اليوم انطلقنا من الوعود الى التنفيذ، وصارت امكانيات التنفيذ موجودة، وكلنا نعلم ان محافظة النبطية تضم كما هائلا من الناس، والخدمات الطبية الموجودة فيها متواضعة، بقدر ما ندعم القطاع الصحي في النبطية بالتعاون مع الاخوين الموجودين نستطيع تحسين الوضع وهو ما سنقدم عليه.

وأضاف جبق، إن مستشفيات الجنوب والنبطية لا ترد مريضا، خصوصا بعدما اتخذنا قرارا برفع السقف المالي للمستشفيات الحكومية الموجودة في المنطقة، وهذه المشكلة ومنذ 3 اشهر عملنا على حلها، واي مشكلة تواجه اي مريض نعمل على حلها من خلال المستشارين الموجودين في وزارة الصحة.

ولفت جبق، الى ان الصحة لا تعرف تقشفا، نتقشف بالكهرباء والزفت، لكن في الصحة لا تقشف.


مقالات وأخبار مرتبطة
بَعد أن أدوا منَاسِك الحَج  يُكحلون عيُونهم بزيَارة  رَوضة الرسول صلى الله عليه وآله وسلم
سيشاهد العالم البث المباشر لتدمير ألوية «العدو»
تهويد.. هدم.. تهجير..  وتبقى القدس عاصمة الجغرافية  الفلسطينية
"إرهاب الدولة" يحاصر السعودية ويهدد مستقبلها

عاجل