محمد صلاح يشغل مواقع التواصل بـ"تحدي السمكة"

الأربعاء 12 حزيران , 2019 06:14 توقيت بيروت رياضة

الثبات ـ رياضة

لا يغيب النجم المصري محمد صلاح عن ساحة مواقع التواصل الاجتماعي أبدًا فمحبوه ومتابعوه يرصدون أبسط تحركاته وأفعاله، ويجعلون منها "ترند" على مواقع التواصل، يقلدها البعض، ويتحدث بها الأخرين، وهذا ما كان في "تحدي السمكة".

بعد موسم مرهق ومتعب جدًا قضاه الفرعون المصري مع ناديه الإنجليزي ليفربول حصد خلاله اللقب الأغلى والمنتظر وهو دوري أبطال أوروبا، عاد صلاح لموطنه ليأخذ قسطًا من الراحة، ليلتحق بعدها بمعسكر المنتخب المصري ليخوض بطولة أمم أفريقيا.

وخلال إجازته الصيفية على شاطئ بحر مدينة الجونة، التقط صلاح صورة له أثناء رحلة وهو يحمل سمكة كبيرة جدًا، لفت بها أنظار متابعيه، ومن هنا بدأت القصة.

أثارت صورة نجم ليفربول الإنجليزي تفاعلًا واسعًا على الصفحات الاجتماعية، مما دفع العديد من نجوم الفن والكرة للدخول على خط المنافسة، ونشر صور مشابهة.

ومن أبرز المنضمين للتحدي، الفنان المصري آسر ياسين، الذي نشر صورة طريفة على "إنستغرام" وهو يحمل ابنه بنفس الطريقة التي حمل بها صلاح السمكة.

كما انضم إلى التحدي مهاجم الزمالك عمر السعيد، الذي استغل توقف الدوري المصري، وذهب في رحلة صيد، ليلتقط صورة مع سمكتين صغيرتين جدا، في رد طريف على سمكة صلاح الضخمة.

لم يقتصر الأمر على التقليد والانتشار فقط، بل ساهمت الصورة التي نشرها صلاح بتنشيط السياحة في مصر، فصلاح يحظى بشهرة عالمية واسعة، ويتابعه الملايين من محبي كرة القدم، ومن مشجعي ليفربول الإنجليزي، الأمر الذي دفع الكثير من السياح إلى الالتفات إلى جمال شواطئ مصر، وحجز الرحلات إلى هناك.


مقالات وأخبار مرتبطة
بَعد أن أدوا منَاسِك الحَج  يُكحلون عيُونهم بزيَارة  رَوضة الرسول صلى الله عليه وآله وسلم
سيشاهد العالم البث المباشر لتدمير ألوية «العدو»
تهويد.. هدم.. تهجير..  وتبقى القدس عاصمة الجغرافية  الفلسطينية
"إرهاب الدولة" يحاصر السعودية ويهدد مستقبلها

عاجل