الثبات ـ لبنان
شيّع حزب الله وجمهور المقاومة الإسلامية في الهرمل، بكلّ الفخر والاعتزاز، الشهيدين السعيدين أحمد علي قطايا (علي قطايا) وزين العابدين هيثم علوه (جهاد)، اللذين ارتقيا دفاعًا عن لبنان وشعبه.
وانطلق موكب التشييع المهيب من ساحة بلدية الهرمل، تقدّمته الفرق الكشفية، فيما حُمل النعشان الطاهران على الأكف، بمشاركة علماء دين وعوائل الشهداء وحشد من الفعاليات والأهالي، الذين ردّدوا الهتافات واللطميات الحسينية وشعارات التكبير والموت لأميركا و”إسرائيل”.
وسار المشيّعون باتجاه روضة مدينة الهرمل، حيث أُقيمت الصلاة على جثمانَي الشهيدين الطاهرين، قبل أن يُواريا الثرى إلى جانب من سبقوهما من الشهداء.
اعتراضات داخلية تتصاعد في كيان الاحتلال.. أهالي جنود النخبة يطالبون بإنهاء القتال في لبنان
الفوعاني: الحوار الوطني السبيل الوحيد لمعالجة الأزمات المتراكمة وصون الاستقرار الداخلي
"تل أبيب" تستعد لضغوط أميركية للانسحاب من جنوب لبنان وسط ترتيبات دولية جديدة لمراقبة الهدنة
النائب قاسم هاشم: تمادي العدو في عدوانه سببه التفلت من المحاسبة والتعاطي معه بمعايير مزدوجة