الثبات ـ لبنان
طالب النائب اللبناني عن كتلة الوفاء للمقاومة حسن عز الدين وزيرَ العدل بتفسير لمسألة الإفراج عن عملاء للاحتلال الإسرائيلي.
كلام عز الدين جاء خلال مؤتمر صحافي للكتلة شارك فيه أيضاً النائب حسين الحاج حسن، وذلك حول تبرئة محي الدين حسنة من قبل محكمة التمييز العسكرية، وذلك بعد إدانته وتجريمه من قبل المحكمة العسكرية الدائمة.
وأكد عز الدين، أن الاحتلال الإسرائيلي استخدم شبكة الاتصالات المحلية في العدوان الأخير عبر عملاء وزرع أجهزة تنصت.
وشدد على أن تبرئة عملاء للاحتلال والإفراج عنهم يعتبر إخلالاً سياسياً وقانونياً.
وقال: "من حقنا السؤال عن الضغوط الخارجية على القضاء والسياسيين للإفراج عن عملاء"، مؤكداً متابعة قضية العملاء قضائياً وعبر مجلس النواب اللبناني لتصويب المسار القضائي حماية لاستقلاليته.
جمعية اللجان الأهلية في طرابلس تدعو إلى إدراج ملف التعويضات عن الاعتداءات الإسرائيلية في المفاوضات
إعلام العدو: الساعات الأخيرة قبل وقف النار… كمين حزب الله أربك «الكتيبة 52»
كاسترو عبد الله من فرنسا: لتشكيل وفد نقابي دولي لزيارة المناطق المتضررة والاطلاع على حجم الدمار
هاشم من باكو: على الدول الراعية الضغط على العدو لالتزام وقف النار والانسحاب من الاراضي اللبنانية