الثبات ـ لبنان
قالت مصادر إنّ اللقاء بين رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد والعميد أندريه رحّال «حصل بعد إلحاح وإصرار من قبل بعبدا، لإعادة التواصل مع القطيعة التي حصلت نتيجة جلسة 5 آب الحكومية، ومن بعد ما تبيّن للرئيس عون أنّ سقف الثنائي عالٍ ولا تراجع عنه».
ولفتت المصادر إلى أنّ «رعد شرح موقف حزب الله من كل ما حصل وأكّد أنّ الحزب متمسّك بموقفه وبمطلبه وهو أن تتراجع الحكومة عن قرارها»، ولفتت المصادر إلى أنّ رعد حمّل رحّال عتباً كبيراً معتبراً أنّ «ما حصل ليس مقبولاً، إذ خالف رئيس الجمهورية الاتفاق الذي تمّ معه، تحديداً لجهة عدم ذكر حزب الله بالاسْم ولا تحديد جدول زمني».
اعتراضات داخلية تتصاعد في كيان الاحتلال.. أهالي جنود النخبة يطالبون بإنهاء القتال في لبنان
الفوعاني: الحوار الوطني السبيل الوحيد لمعالجة الأزمات المتراكمة وصون الاستقرار الداخلي
"تل أبيب" تستعد لضغوط أميركية للانسحاب من جنوب لبنان وسط ترتيبات دولية جديدة لمراقبة الهدنة
النائب قاسم هاشم: تمادي العدو في عدوانه سببه التفلت من المحاسبة والتعاطي معه بمعايير مزدوجة