الثبات ـ لبنان
أكد مختار بلدة حوش السيد علي اللبنانية، محمد ناصر الدين، أن مسلحي هيئة تحرير الشام يحتلون 5 كلم حتى الساعة من البلدة اللبنانية، ويقومون بعمليات سرقة للمنازل.
وكشفت مصادر محلية للميادين، أن مسلحي الهيئة دخلوا إلى أجزاء من بلدة حوش السيد علي اللبنانية بعد وقف إطلاق النار، مشيرةً إلى أن الجيش اللبناني لم يدخل إلى الجزء الذي يتموضع فيه مسلحوها في البلدة.
يذكر أن وزارة الدفاع اللبنانية أعلنت أمس الاثنين التوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار مع سوريا وإعادة الهدوء على المناطق الحدودية في الجانبين، بعدما تجدد القصف المدفعي باتجاه بلدة حوش السيد علي وتسجيل اشتباك بين مسلحي "هيئة تحرير الشام" وأهالي البلدة.
جمعية اللجان الأهلية في طرابلس تدعو إلى إدراج ملف التعويضات عن الاعتداءات الإسرائيلية في المفاوضات
إعلام العدو: الساعات الأخيرة قبل وقف النار… كمين حزب الله أربك «الكتيبة 52»
كاسترو عبد الله من فرنسا: لتشكيل وفد نقابي دولي لزيارة المناطق المتضررة والاطلاع على حجم الدمار
هاشم من باكو: على الدول الراعية الضغط على العدو لالتزام وقف النار والانسحاب من الاراضي اللبنانية