الثبات ـ لبنان
أعلنت "هيئة البث الإسرائيلية" عن اكتمال انسحاب "الجيش" الإسرائيلي من جنوب لبنان "مع انتهاء المهلة باستثناء المواقع الـ 5 التي صرّح عن نيته البقاء فيها".
وأفاد مراسل الميادين، بدخول الجيش اللبناني، مساء الإثنين إلى كل من بلدة بليدا، وبلدة محيبيب، وميس الجبل، قبل أن يواصل بعد منتصف ليل الإثنين -الثلاثاء "انتشاره في بلدات حدودية بعد انسحاب جيش الاحتلال منها".
كما نقلت مراسلة الميادين في الجنوب تنفيذ "جيش" الاحتلال تفجيرات في بلدة كفركلا في الساعات الأخيرة قبل انسحابه منها.
وكان "جيش" الاحتلال الإسرائيلي أعلن أنّه "سيترك أعداداً صغيرة من القوات في 5 مواقع استراتيجية بعد حلول موعد الانسحاب في 18 شباط/فبراير"، وهي: تلّة العويضة، جبل بلاط، تلّة اللبونة، تلّة العزية وتلّة الحمامص.
جمعية اللجان الأهلية في طرابلس تدعو إلى إدراج ملف التعويضات عن الاعتداءات الإسرائيلية في المفاوضات
إعلام العدو: الساعات الأخيرة قبل وقف النار… كمين حزب الله أربك «الكتيبة 52»
كاسترو عبد الله من فرنسا: لتشكيل وفد نقابي دولي لزيارة المناطق المتضررة والاطلاع على حجم الدمار
هاشم من باكو: على الدول الراعية الضغط على العدو لالتزام وقف النار والانسحاب من الاراضي اللبنانية