الثبات ـ لبنان
العميد (احتياط) في جيش الاحتلال، أمير أفيفي في لقاء مع القناة السابعة العبرية: "يجب أن نأخذ في الحسبان احتمال عدم صمود وقف إطلاق النار في لبنان وعودة
القتال والصواريخ والمسيّرات وربما أيضاً أن تحاول خلية التسلل واجتياز الخطوط، سبب عدم طلب الدولة من سكان الشمال العودة إلى منازلهم هو أن الوضع ما زال
هشاً وغير مستقر إطلاقاً ومن غير الواضح ما إذا كان وقف إطلاق النار سيستمر، أم سنضطر إلى الدخول في جولة قتال جديدة، من الصعب تقدير الوضع".
رئيس مجلس النواب نبيه بري: كن في الفتنة كابن اللبون
“تيار المقاومة اللبناني”: الحكومة تخلت عن جزء من الأرض والشعب وندعو الوزراء الوطنيين الى الإنسحاب منها
النائب قبلان: هل هذه الصورة قديمة أم جديدة؟
الخارجية الأميركية تنشر بنود اتفاق "الإطار الثلاثي" بين الولايات المتحدة و لبنان و"إسرائيل"