الثبات ـ لبنان
أفاد مراسلنا في جنوب لبنان بقيام قوات الاحتلال، صباح اليوم السبت، بأعمال تفجير بين بلدتي عديسة والطيبة.
كما أشار إلى أنّ قوات الاحتلال تواصل أعمال التجريف في عدد من البلدات، ولا سيما في حولا وبني حيان ومركبا.
وفي وقت سابق، أكد النائب عن كتلة الوفاء للمقاومة، في البرلمان اللبناني، إيهاب حمادة، أنّ المقاومة هي التي تحمي لبنان، وتمنع العدو من استباحة الأرض. وأشار إلى أنّ "من يَعُدّ أن المقاومة في لبنان ضعفت، فإنه يعتريه الوهم".
وشدّد على أنه و"في اليوم الـ61 بعد الهدنة، سنكون في موقع نذيق فيه الإسرائيلي بأسنا"، إذا ما بقي داخل الأراضي اللبنانية. وتابع في هذا الإطار: "حتى الآن، لم نلمس جدّية من اللجنة المشرفة على وقف إطلاق النار".
الخارجية الأميركية تنشر بنود اتفاق "الإطار الثلاثي" بين الولايات المتحدة و لبنان و"إسرائيل"
جمعية اللجان الأهلية في طرابلس تدعو إلى إدراج ملف التعويضات عن الاعتداءات الإسرائيلية في المفاوضات
إعلام العدو: الساعات الأخيرة قبل وقف النار… كمين حزب الله أربك «الكتيبة 52»
كاسترو عبد الله من فرنسا: لتشكيل وفد نقابي دولي لزيارة المناطق المتضررة والاطلاع على حجم الدمار