الثبات ـ لبنان
أعلنت الشرطة "الإسرائيلية"، فجر الثلاثاء، وقوع إصابات وتضرر مبانٍ وسيارات في "نهاريا" في الشمال، جراء سقوط صواريخ أُطلقت من لبنان.
وأفاد الإسعاف "الإسرائيلي" بتسجيل إصابتين، إحداهما في حالة خطيرة، نتيجة إطلاق الصواريخ.
من جانبه، أكد "الجيش" الإسرائيلي في بيان أنه رصد إطلاق 10 صواريخ من لبنان باتجاه الجليل الغربي، سقط بعضها في المنطقة، متسبباً بأضرار مادية.
وفي السياق، قالت منصة إعلامية إسرائيلية إن اتفاق استسلام الحكومة في الشمال يُعطي من الآن نتائجه قبل ساعات معدودة من توقيعه، فيما طالب رئيس السلطة المحلية في "نهاريا" من هو غير مضطر للخروج من المنزل في الساعات الـ48 القادمة عدم الخروج.
وأشارت تقديرات أمنية إلى أنّه سيكون هناك إطلاق صواريخ مكثف نحو "إسرائيل" خلال الساعات الـ24 المقبلة.
الخارجية الأميركية تنشر بنود اتفاق "الإطار الثلاثي" بين الولايات المتحدة و لبنان و"إسرائيل"
جمعية اللجان الأهلية في طرابلس تدعو إلى إدراج ملف التعويضات عن الاعتداءات الإسرائيلية في المفاوضات
إعلام العدو: الساعات الأخيرة قبل وقف النار… كمين حزب الله أربك «الكتيبة 52»
كاسترو عبد الله من فرنسا: لتشكيل وفد نقابي دولي لزيارة المناطق المتضررة والاطلاع على حجم الدمار