الثبات ـ لبنان
أفادت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية، اليوم الثلاثاء، بانفجار مسيّرة قرب مركز جماهيري في "نيشر" شرق حيفا.
بدوره، قال "جيش" الاحتلال الإسرائيلي إنّه "يحقق في سبب عدم انطلاق صفارات الإنذار قبل سقوط الطائرة المُسيّرة".
كذلك، قالت سلطة الإطفاء الإسرائيلية إنّ "فرقها توجّهت إلى منطقة سقوط المسيرة الإسرائيلية".
وصباح اليوم، انتشر في مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لطائرة بدون طيار أطلقت من لبنان، وهي تُحلّق في سماء الأراضي الفلسطينية المحتلة.
وفي وقتٍ سابق، أكّدت وسائل إعلام إسرائيلية، أنّ "الجيش" الإسرائيلي لديه نقاط ضعف في التعامل مع الطائرات المسيّرة التي تطلق نحو "إسرائيل".
رئيس مجلس النواب نبيه بري: كن في الفتنة كابن اللبون
“تيار المقاومة اللبناني”: الحكومة تخلت عن جزء من الأرض والشعب وندعو الوزراء الوطنيين الى الإنسحاب منها
النائب قبلان: هل هذه الصورة قديمة أم جديدة؟
الخارجية الأميركية تنشر بنود اتفاق "الإطار الثلاثي" بين الولايات المتحدة و لبنان و"إسرائيل"