الثبات ـ لبنان
قال اللواء احتياط في "الجيش" الإسرائيلي موشيه إلعاد، إنّ "حزب الله لن يستسلم ويركع على ركبتيه ولن يرفع العلم الأبيض".
وتابع في حديثه لقناة "كان" الإسرائيلية، أن "حزب الله يشعر أنه بحالة جيدة فهو يطلق النيران ويصيب ويسبب أضرار".
ورأى أنه "سيكون هناك اتفاق ولكنه لن يتسبب في إذلال حزب الله في لبنان أو العالم العربي".
ويواصل حزب الله تصديه للقوات الإسرائيلية التي تحاول التسلل نحو قرى الحافة الأمامية، مع تكبيد "جيش" الاحتلال خسائر فادحةً، في عدّته وعديده من ضباط وجنود، على امتداد محاور المواجهة، وصولاً إلى أماكن وجوده في عمق فلسطين المحتلة.
رئيس مجلس النواب نبيه بري: كن في الفتنة كابن اللبون
“تيار المقاومة اللبناني”: الحكومة تخلت عن جزء من الأرض والشعب وندعو الوزراء الوطنيين الى الإنسحاب منها
النائب قبلان: هل هذه الصورة قديمة أم جديدة؟
الخارجية الأميركية تنشر بنود اتفاق "الإطار الثلاثي" بين الولايات المتحدة و لبنان و"إسرائيل"