الشيخ الرفاعي في تشييع الشهيد شكر: امضِ بنا يا نصر الله فنحن نصرك الآتي وسلاحك الأوفى

الجمعة 02 آب , 2024 09:42 توقيت بيروت لـبـــــــنـان

الثبات ـ لبنان

قدّم المستشار في العلاقات الديبلوماسية لـ"تجمع علماء عكار" الشيخ مؤمن مروان الرفاعي باسم التجمع واجب العزاء باستشهاد القائد الجهادي الكبير السيد فؤاد شكر، في مجمع سيد الشهداء حيث تقبل حزب الله وذوو الشهيد التعازي قبيل مراسم التكريم والوداع التي اختتمت بكلمة لسماحة الأمين العام للحزب السيد حسن نصر الله.

وتحدّث الشيخ الرفاعي قائلاً:" نتوجه بالتحية لقائد المقاومة على خطابه الشجاع ونقول له نحن جندك وطوع أمرك، امضِ بنا فنحن نصرك الآتي وسلاحك الأوفى. وللعدو الصهيوني وأميركا وكل من يقف معهم نقول: أنتم فتحتم على أنفسكم أبواب جهنم وعليكم أن تنتظروا اليوم رد المقاومة. الآن بات الفعل لنا وليس لكم أن تقوموا برد فعل وإلا فزوال الكيان الموقت اسرائيل سيكون أقرب بكثير مما تتصورون. وإلى سماحة الولي الفقيه (الإمام الخامنئي) أنتم اليوم قدمتم للعالم أعظم صورة في التاريخ الحديث. فصلاة المرشد الأعلى على الشهيد القائد اسماعيل هنية تطبيق عملاني للوحدة الإسلامية، وعبور على صراط المقاومة من الدنيا إلى الآخرة".

ختم:"إن استشهاد قادتنا يزيدنا عزيمة وبأسًا وتمسكًا بعقيدة الجهاد وخيار المقاومة وبيننا وبينكم الميدان، وما النصر إلا من عند الله".


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل