العراق: المقاومة الإسلامية توجّه ضربة نحو هدفٍ حيوي للاحتلال في "إيلات"

الأربعاء 24 تموز , 2024 08:24 توقيت بيروت عــربـي

الثبات ـ عربي

أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق، الأربعاء، توجيهها ضربة، بواسطة الطيران المسيّر، في اتجاه أكدت أنّه "هدفٌ حيوي للاحتلال" شمالي مدينة أم الرشراش الفلسطينية المحتلة "إيلات".

وأكدت المقاومة الإسلامية، في بيانٍ، أنّ هذه العملية تأتي نصرةً لقطاع غزة، ورداً على المجازر التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي ضدّ الفلسطينيين، من أطفال ونساء وشيوخ.

وتوعّدت المقاومة الإسلامية في العراق بالاستمرار في "دكّ معاقل الأعداء بوتيرة متصاعدة".

وكانت المقاومة قد أعلنت، في 21 تموز/يوليو الجاري، أنّ مجاهديها استهدفوا هدفاً حيوياً في أم الرشراش "إيلات" بواسطة الطائرات المسيّرة أيضاً. 

يُذكر أنّ المقاومة الإسلامية في العراق تواصل تنفيذها عملياتٍ تضرب من خلالها أهدافاً تابعة لكيان الاحتلال الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية المحتلة، مستهدفةً في المرحلة الثانية، بصورة خاصة، موانئ الاحتلال.

وضمن سياسة التعتيم عن حجم خسائره، والتي يتّبعها في التعامل مع الاستهدافات والعمليات التي تنطلق من مختلف جبهات إسناد غزة ومقاومتها، لم يسمح الاحتلال الإسرائيلي بنشر معلومات بشأن عمليات المقاومة الإسلامية العراقية.

كذلك، تنفذ المقاومة في العراق عمليات مشتركة مع القوات المسلحة اليمنية، والتي تستهدف من خلالها الأراضي الفلسطينية المحتلّة، وأكد قائد حركة أنصار الله في اليمن، السيد عبد الملك الحوثي، في خطاباته، أنّ "هذه العمليات المشتركة بين الجيش اليمني والمقاومة الإسلامية في العراق كان لها تأثير مباشر وكبير على العدو"، مشدداً على أنّها ستستمر وتتصاعد.


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل