الثبات ـ لبنان
طمأن وزير الاتصالات في حكومة تصريف الأعمال جوني القرم في حديث إذاعي أن "لا خوف من انقطاع شبكة الإنترنت في لبنان".
وأوضح أن "الوزارة ستستلم الأموال في آخر لحظة لإنجاز الصيانة المطلوبة، وأن الخلل في الآلية المعتمدة". وقال: "الأموال التي يجنيها قطاع الاتصالات تتحول إلى وزارة المالية ومن ثم تصرف عبر ميزانية وزارة الاتصالات ما يوفر توفير الأموال المطلوبة في حينه".
وأكد أن "معالجة الأزمة المالية قيد الحل، ولن تتوقف خدمة الاتصالات".
وردًا على سؤال عن إضراب الموظفين في الوزارة وأسباب التشنج الحاصل، شدد على أن "التوتر جاء على خلفية قرار الإدارة بتطبيق البصمة لتثبيت الحضور، ووضع gps على السيارات التابعة للادارة، ما أثار بعض الغضب لدى الموظفين".
رئيس مجلس النواب نبيه بري: كن في الفتنة كابن اللبون
“تيار المقاومة اللبناني”: الحكومة تخلت عن جزء من الأرض والشعب وندعو الوزراء الوطنيين الى الإنسحاب منها
النائب قبلان: هل هذه الصورة قديمة أم جديدة؟
الخارجية الأميركية تنشر بنود اتفاق "الإطار الثلاثي" بين الولايات المتحدة و لبنان و"إسرائيل"