الثبات ـ منوعات
أعلنت الشرطة الهندية، عن "مقتل 18 شخصا على الأقل وجرح 19 آخرون في اصطدام حافلة مع شاحنة صهريج تنقل الحليب في ولاية أوتار براديش في شمال الهند".
وأوضح مكتب مدير الشرطة المحلية ذو الفقار علي، من لوكالة "فرانس برس"، أنها "اصطدمت الحافلة بالناقلة من الخلف ما أدى إلى مقتل 18 شخصا وإصابة 19 آخرين".
ولفت رئيس الحكومة المحلية يوغي اديتيانات، الى أن "الحادث يدمي القلب".
وكانت الحافلة في طريقها إلى العاصمة نيودلهي من ولاية بيهار الشرقية على ما ذكرت محطة "ان دي تي في" التلفزيونية.
وغالبا ما تشهد الطرقات الهندية حوادث سير أدت بحسب السلطات إلى مقتل 168 ألف شخص في 2022.
إيرباص تقرر فحص 16 طائرة «إيه 380» بعد رصد تشققات في مكوّن رئيسي بجناح الطائرة
زلزال بقوة 6.1 درجات يهز غرب كوبا ويمتد تأثيره إلى ولاية فلوريدا الأمريكية
وزير الخزانة: تشريع أمريكي يدرس وضع ترامب على الورقة النقدية من فئة 250 دولارًا
الصين: ارتفاع حصيلة ضحايا انفجار منجم الفحم إلى 90 قتيلاً.. وعمليات الإنقاذ مستمرّة