الثبات ـ لبنان
أكد رئيس مجلس النواب نبيه بري أنه "لا عودة عن التشاور كشرط لدعوة النواب لجلسة انتخاب الرئيس"، وأضاف ردًا على سؤال حول مَنْ يدعو للتشاور ويرعاه ويترأس جلساته: "أقول لمن يعنيهم الأمر إن التشاور هو الممر الإلزامي لإنجاز الاستحقاق، وإنه لا بد منه أولاً وثانيًا وثالثًا، وأحد عشر كوكبًا...".
وفي حديث صحافي، لفت الرئيس بري إلى أن "ذرائع البعض في رفض التشاور ليست في مكانها، وإلا فما السبيل لإخراج انتخاب الرئيس من الدوران في حلقة مفرغة، في حين يتمسك البعض بموقفه ولا يُبدي استعدادًا لتسهيل العملية الانتخابية؟".
رئيس مجلس النواب نبيه بري: كن في الفتنة كابن اللبون
“تيار المقاومة اللبناني”: الحكومة تخلت عن جزء من الأرض والشعب وندعو الوزراء الوطنيين الى الإنسحاب منها
النائب قبلان: هل هذه الصورة قديمة أم جديدة؟
الخارجية الأميركية تنشر بنود اتفاق "الإطار الثلاثي" بين الولايات المتحدة و لبنان و"إسرائيل"