الثبات ـ منوعات
أعلنت رئاسة الجمهورية السورية اليوم أنه بعد ظهور عدة أعراض وعلامات سريرية مرضية تبعتها سلسلة من الفحوصات والاختبارات الطبية، تمّ تشخيص إصابة السيدة الأولى أسماء الأسد بمرض الابيضاض النقوي الحاد (لوكيميا).
وبينت رئاسة الجمهورية السورية في بيان لها أن السيدة الأولى ستخضع لبروتوكول علاجي متخصص يتطلب شروط العزل مع تحقيق التباعد الاجتماعي المناسب، وبالتالي ستبتعد عن العمل المباشر والمشاركة بالفعاليات والأنشطة كجزء من خطة العلاج.
ونقلت وكالة سانا عن الرئاسة السورية أن السيدة أسماء الأسد ستخوض هذه المرحلة العلاجية بكل إرادة وعزيمة وإيمان بالله.
إيرباص تقرر فحص 16 طائرة «إيه 380» بعد رصد تشققات في مكوّن رئيسي بجناح الطائرة
زلزال بقوة 6.1 درجات يهز غرب كوبا ويمتد تأثيره إلى ولاية فلوريدا الأمريكية
وزير الخزانة: تشريع أمريكي يدرس وضع ترامب على الورقة النقدية من فئة 250 دولارًا
الصين: ارتفاع حصيلة ضحايا انفجار منجم الفحم إلى 90 قتيلاً.. وعمليات الإنقاذ مستمرّة