حركة الأمة نظمت المجلس الثاني لتلاوة القرآن الكريم في مجمّع كلية الدعوة الإسلامية

الجمعة 29 آذار , 2024 11:50 توقيت بيروت لـبـــــــنـان

الثبات ـ لبنان

تحت عنوان: "للتمسك بكتاب الله.. والدعاء للمرابطين في سبيل الله" نظّمت لجنة الإرشاد والتوجيه في حركة الأمة، بالتعاون مع جمعية القرآن الكريم للتوجيه والإرشاد، المجلس الثاني لتلاوة للقرآن الكريم، في مسجد ومجمّع كلية الدعوة الإسلامية في بيروت، تلا خلالها القارئ عبد الرحمن الساسة ومحمد قصاص ومحمد غملوش آيات مباركة من القرآن الكريم، بحضور فعاليات اجتماعية وحزبية وعلمائية، وحشد من المؤمنين.

تخلل اللقاء كلمة للأمين العام لحركة الأمة؛ سماحة الشيخ عبد الله جبري، الذي دعا مجتمعاتنا أن تعمل بجدّ ومثابرة على تعلّم وحفظ القرآن الكريم في البيوت والمدارس، وبين مختلف شرائح المجتمع، فالقرآن الكريم نور وهداية، لتحيا مجتمعاتنا من جديد، وتُنشئ جيلاً حافظاً للقرآن الكريم وللحديث النبوي الشريف، فتُحفظ أمتنا من التخلف، وتقف في وجه المشاريع الصهيونية الهادفة لضرب مجتمعاتنا، فمن يتمسك بكتاب الله يواجه أعداءه المتربصين بأمة نبيه المصطفى صلى الله عليه وسلم، وعندها نحظى بما وعدنا الله تعالى به بأن نستعيد أمجاد الأمة، ونسترجع مقدساتها بعد النصر الإلهي الموعود،  قال الله سبحانه وتعالى: {وَللهِ ‌العِزَّةُ ولِرَسُولِهِ ولِلمُؤمِنین}.

واختُتم المجلس القرآني بدعاء النصرة للمجاهدين المرابطين في المسجد الأقصى، والفرج عن أهلنا في غزة وكل فلسطين، وفي جنوب لبنان.


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل