بصواريخ "فلق".. حزب الله يستهدف مستعمرة "غورين"

الخميس 29 شباط , 2024 08:48 توقيت بيروت لـبـــــــنـان

الثبات ـ لبنان

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان - حزب الله، استهداف ‌‏‌‌‏مجاهديها عند الساعة الـ 18:00 من مساء اليوم الخميس، مستعمرة "غورين" بصواريخ فلق.

وذكرت المقاومة في بيانها أنّ هذا الاستهداف جاء دعماً للشعب الفلسطيني في قطاع غزّة وإسناداً لمقاومته، ورداً على ‌‌‏الاعتداءات الإسرائيلية على القرى والمنازل المدنية في جنوبي لبنان، آخرها استشهاد ‏المواطنين المسنين حسين حمدان وزوجته منار عبادي في بلدة كفرا.

كذلك، نشر الإعلام الحربي في المقاومة مشاهد من عملية حصلت يوم 27 شباط/فبراير، لاستهدافها قاعدة "ميرون" للمراقبة الجوية التابعة لـ "جيش" الاحتلال الإسرائيلي، شمالي فلسطين المحتلة.

نشر #الإعلام_الحربي في #المقاومة_الإسلامية مشاهد من عملية استهداف المقاومة قاعدة "ميرون" للمراقبة الجوية التابعة لـ"جيش" الاحتلال الإسرائيلي شمال #فلسطين_المحتلة.#لبنان #الميادين_لبنان pic.twitter.com/MIoAtIr94s

— الميادين لبنان (@mayadeenlebanon) February 29, 2024

وأعلنت المقاومة، في وقتٍ سابق من اليوم استهدافها انتشاراً لجنود "جيش" الاحتلال الإسرائيلي في محيط تلة الكوبرا عند الحدود مع فلسطين المحتلّة.

كما استهدفت موقعي "الرمثا" و"رويسات العلم" في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة المناسبة، مؤكدةً تحقيق فيه إصابات مباشرة.

كذلك، قصفت المقاومة مستعمرة "إيلون" بدفعات من صواريخ الكاتيوشا، رداً على الاعتداءات الإسرائيلية التي استهدفت القرى والمدنيين، وآخرها استشهاد ‏المواطنين المسنين حسين حمدان وزوجته منار عبادي في بلدة كفرا.

في غضون ذلك، أفاد مراسل الميادين بأنّ صليات صاروخية أطلقت من لبنان باتجاه مستوطنات الجليل الغربي.

فيما ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية أنّ صافرات الإنذار تدوي مستوطنة "غورين" في الجليل الغربي.


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل