الثبات ـ دولي
أعلن وزير الخارجية الإيراني حسين امير عبداللهيان ، استعداد طهران لمتابعة وتنفيذ كافة فرص التعاون مع الكويت في مختلف المجالات.
وفي اتصال هاتفي جرى مساء الاحد، هنأ وزير الخارجية الايراني حسين أمير عبداللهيان، نظيره الكويتي عبدالله علي اليحيى بمناسبة تعيينه وزيرا للخارجية الكويتية.
وتمنى امير عبداللهيان التوفيق لنظيره الكويتي في منصبه الجديد، معلنا استعداد طهران لمتابعة وتنفيذ كافة فرص التعاون في مختلف المجالات في العلاقات الثنائية.
من جانبه اعرب وزير الخارجية الكويتي عن شكره وتقديره لنظيره الايراني ، واشار الى العلاقات الجيدة بين البلدين، شارحا مواقف الحكومة الكويتية في تطوير وتوطيد العلاقات الثنائية.
بزشكيان: طهران دخلت إلى المفاوضات دون تقديم تنازلات
الصين: ندعم حق إيران في حماية سيادتها وأمنها
الصين تفرض قيوداً على شركات دفاع أميركية رداً على عقوبات واشنطن
نتنياهو هو كيس اللكمات لدى ترمب ......