الثبات ـ منوعات
كشف السعودي محمد آل سويد صاحب مشروع مزارع الأسماك تفاصيل عن مشروع "الاستزراع السمكي" الذي نفذه وسط الجبال والقمم الشاهقة في نجران جنوب غرب المملكة.
وقال خلال لقاء اعلامي له إن مشروعه ينتج حوالي 40 طنا من الأسماك سنويا.
ولفت إلى أنه يوجد حاليا أسماك بلطي وسيتم التوسع في المشروع لإنتاج أسماك أخرى.
وأشار إلى أنهم استخدموا المياه الخاصة بالاستزراع في زراعة الجبال وتحويلها إلى مناطق خضراء، مشيرا إلى أنه حتى الآن لم ينجز سوى 30% فقط.
وأوضح أنهم بصدد استزراع أنواع أخرى من السمك مثل المبروكة والأسماك الأخرى القابلة للاستزراع في المياه العذبة.
زلزال قوي يضرب فنزويلا وتحذير من موجات التسونامي
زلزال بقوة 7.2 درجة يهز شمال شرقي اليابان
إيرباص تقرر فحص 16 طائرة «إيه 380» بعد رصد تشققات في مكوّن رئيسي بجناح الطائرة
زلزال بقوة 6.1 درجات يهز غرب كوبا ويمتد تأثيره إلى ولاية فلوريدا الأمريكية