الشيخ أخضر: الندوة في تونس تكتسب أهمية استثنائية لما يمثله البلد من مقاومة للتطبيع

الأربعاء 14 حزيران , 2023 10:52 توقيت بيروت عــربـي

الثبات ـ تونس

أكّد وكيل الأمين العام لاتحاد الاذاعات والتلفزيونات الاسلامية، الشيخ ناصر أخضر أنّ إقامة هذه الندوة يكتسب أهمية استثنائية نظرًا لما تمثله تونس من عاصمة مقاومة للتطبيع في العالم العربي وما تشكله من حراك سياسي مناصر للقضية الفلسطينية.

وخلال تصريح لوكالة يونيوز للأخبار، على هامش ندوة دولية نظّمتها قناة “تلفزة” التونسية تحت عنوان “موقع فلسطين في الاعلام العربي”، أشار الشيخ أخضر إلى أنّ الجمع المشارك في هذه الندوة يمثل طيفًا واسعًا من الاعلام العربي والاسلامي الذي تتمثّل مسؤولياته الوطنية والقومية في مواجهة الاحتلال الاسرائيلي، والوقوف عند الانتهاكات التي يقوم بها ضد وسائل الاعلام الفلسطينيّة.

وقال الشيخ اخضر: إن صحفيينا وإعلاميينا الذين يعملون في الميدان هم في الخط الامامي في المواجهة وبالتالي هم معرضون لجميع انواع المخاطر ومعرضون للتهديدات الاسرائيلية، خصوصاً انه عدو مجرم وقاتل ويريد ان يخفي هذه الحقيقة ويترك العالم برمته بعيدا عن المعلومات والحقائق التي ينقلها هؤلاء الإعلاميين.

وحضر الندوة التي أُقيمت في تونس، نخبة من الإعلاميين والناشطين الذين أكدوا أنّ دعمهم الإعلامي للقضيّة الفلسطينية سيبقى متواصلاً حتى تحصيل الشعب الفلسطيني لحقوقه المشروعة.

 

 


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل