افتتاح معرض اليمن للأدوية والأجهزة والمستلزمات الطبية

الأربعاء 31 أيار , 2023 12:14 توقيت بيروت عــربـي

الثبات ـ عربي

افتتح عضو المجلس السياسي الأعلى محمد صالح النعيمي ومعه نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي امس الثلاثاء، معرض اليمن للأدوية والأجهزة والمستلزمات الطبية 2023م.

واطلع النعيمي ومقبولي ومعهما وزراء الصحة الدكتور طه المتوكل والإدارة المحلية علي القيسي والتعليم العالي حسين حازب والدولة لشؤون مجلسي النواب والشورى الدكتور علي أبو حليقة والدكتور حميد المزجاجي على محتويات المعرض الذي يتضمن عروضا للأدوية والأجهزة والمستلزمات الطبية لعدد من الشركات.

واستمعوا من القائمين على المعرض الذي ينظمه اتحاد مستوردي الأدوية والمستلزمات الطبية والاتحاد اليمني لمنتجي الادوية والغرفة التجارية ونقابة الأطباء والصيادلة بالتنسيق مع الهيئة العليا للأدوية إلى شرح عن مكونات المعرض الذي يصاحبه إقامة فعاليات طبية تخصصية ومنتديات وغيرها.

وعلى هامش الافتتاح نظمت وزارة الصحة العامة والسكان بالتعاون مع وزارة الصناعة والهيئة العامة للاستثمار والهيئة العليا للأدوية والغرفة التجارية منتدى الفرص الاستثمارية في مجال الصناعات الطبية والدوائية " الاستثمار في التصنيع الدوائي .. الفرص والتحديات".

واستعرض المنتدى بحضور عضو السياسي الأعلى النعيمي ونائب رئيس الوزراء مقبولي وعدد من الوزراء وبمشاركة الاتحاد العام للغرف التجارية والمجلس الطبي الأعلى ومستوردي الادوية والمستلزمات الطبية واتحاد المستشفيات الطبية، محاور حول آفاق التصنيع المحلي على ضوء الرؤية الوطنية والإستراتيجية الوطنية للتصنيع الدوائي.

 


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل