مسؤول العلاقات الإعلامية بحزب الله يستقبل وفدًا إعلاميًّا من "حماس"

الأربعاء 31 أيار , 2023 11:31 توقيت بيروت لـبـــــــنـان

الثبات ـ لبنان

زار مسؤول المكتب الإعلامي لحركة المقاومة الإسلامية - حماس في لبنان وليد كيلاني، ومسؤول العلاقات الإعلامية في الحركة محمود طه، مسؤول العلاقات الإعلامية في حزب الله الحاج محمد عفيف، ومدير اتحاد الإذاعات والتلفزيونات الإسلامية الشيخ ناصر أخضر، في زيارتين منفصلتين، عرض خلالهما الجانبان لآخر التطورات المتعلقة بالقضية الفلسطينية.

وأفاد بيان المكتب الإعلامي لحركة حماس أن الوفد بحث خلال الزيارتين آخر تطورات القضية الفلسطينية وأهمية حشد الطاقات الإعلامية لدعم القضية الفلسطينية، وقد أكد المجتمعون على الدور الإعلامي في إحياء القضية الفلسطينية وفضح جرائم الاحتلال "الإسرائيلي" اتجاه القدس والمسجد الأقصى المبارك.

وأثنى وفد المكتب الإعلامي على دور الإعلام خلال معركة "ثأر الأحرار" والمسؤولية العالية التي تمتعت بها وسائل الإعلام العربية والإسلامية، وأكد كيلاني على ضرورة مواصلة الدعم الإعلامي لقضية فلسطين العادلة.

وأثنى المجتمعون على الحراك الإعلامي الذي أطلقه عدد من الهيئات الإعلامية والشبابية دعمًا للمسجد الأقصى المبارك تحت عنوان "لن يقسّم"، داعين الإعلام العربي والإسلامي والناشطين الإعلاميين إلى تركيز تغطيتهم الإعلامية حول ما يجري في المسجد الأقصى المبارك.

وأكد المجتمعون على مواصلة التنسيق والعمل المشترك بما يخدم القضية الفلسطينية ومقاومتها وتسليط الضوء على جرائم الاحتلال الصهيوني وبطولات الشعب الفلسطيني المقاوم.


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل