كلمة الدكتور جبلي في ختام زيارته للبنان المتزامنة مع أجواء عيد المقاومة والتحرير

الثلاثاء 30 أيار , 2023 12:14 توقيت بيروت لـبـــــــنـان

 

الثبات ـ لبنان

ألقى رئيس هيئة الاذاعة والتلفزيون الايرانية الدكتور بيمان جبلي مساء امس الاثنين كلمة ختامية استعرض خلالها ثمرات زيارته الى لبنان التي قام بها تزامنا مع اجواء عيد المقاومة والتحرير.

وقال الدكتور جبلي 'رئيس هيئة الاذاعة والتلفزيون الايرانية' في كلمته، ان هذه الزيارة كانت في اجواء عيد المقاومة والتحرير مناسبة لـ"أولا" الالتقاء بسيد المقاومة سماحة السيد حسن نصر الله أمين عام حزب الله والتي استعرضنا خلالها اساليب المواكبة الاعلامية للاعلام المقاوم وللاعلام في دول ومنطقة المقاومة والمواكبة المفترضة مع هذه الانجازات التي حققتها المقاومة.

كذلك خلال هذه الزيارة التقيت بمسؤولين رسميين بمن فيهم الاستاذ نبيه بري رئيس المجلس اللبناني وكذلك وزير الثقافة الاستاذ محمد مرتضا وكذلك التقيت بجمع كبير من الزملاء الصحفيين من مختلف صحافة واعلام لبنان وبمختلف الانتماءات.

كما كانت هناك مناسبة للالتقاء بعوائل الشهداء منهم عوائل "قيادات المقاومة" الشهيد ذو الفقار والشهيد عماد مغنية وكذلك الحضور في منطقة "مارون الراس" على تخوم فلسطين المحتلة.

وأكدنا خلال لقاءاتنا وزياراتنا على ضرورة التكاتف والتعاون الكثيف في الاعلام المقاوم في كل منطقة المقاومة، وكما اشرت يجب ان نواكب هذه الانجازات والانتصارات التي غيرت الخارطة السياسية في المنطقة وان شاء الله في العالم.


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل