الثبات ـ لبنان
أشار رئيس الهيئة العليا للإغاثة اللواء محمد خير في حديث إذاعي حول عملية اجلاء اللبنانيين من السعودية، الى أن "اول دفعة ستصل اليوم عند الساعة الثالثة من بعد الظهر والثانية عند منتصف الليل، وهناك خلية تنسق مع من لم يستطع الالتحاق في الخرطوم وعددهم تقريبا 15 لبنانيا".
وأكد خير، على أننا "نعمل بكل امكانياتنا لاجلاء للبنانيين من السودان".
عضو كتلة الوفاء النائب حسن فضل الله: المقاومة تمارس حقها في مواجهة الاحتلال
اعلام العدو: عدد كبير من الاصابات بين الجنود الاسرائيليين في جنوبي لبنان
اهالي جنود صهاينة يطالبون بوقف الحرب في لبنان نتيجة كثرة الاصابات
الجيش اللبناني ينعى المجند الشهيد جميل نحال