الثبات ـ لبنان
الضائقة المالية التي تعاني منها البلديات، لم تقف حائلاً أمام إرادة بلدية الكواخ في قضاء الهرمل في القيام بتنفيذ مشروعين، تركيب ألواح للطاقة الشمسية لاستخراج مياه الشفة من بئر البلدة، وحفر بئر جديد يغذي الأحياء الجديدة فيها كما قال لإذاعة النور رئيس بلديتها، ويشير رئيس بلدية الكواخ نصري الهق، إلى تمكن البلدية بدعم من حزب الله وأهالي البلدة من القيام بمشروع تركيب ألواح للطاقة الشمسية لاستخراج مياه الشفة من بئر البلدة، حيث كلّف حوالي 81 ألف دولار، بالإضافة إلى مشروع حفر بئر جديد يغذي الأحياء الجديدة وشريحة كبيرة من سكان البلدة.
وغالباً ما يتشارك الأهالي مع البلدية على إنجاز المشاريع التي تعود بالفائدة على البلدة، ويشيدون بها نظراً لما تشكله من أهمية.
بهذه المشاريع وغيرها تكون بلدية الكواخ قد قطعت شوطاً كبيراً في سعيها للاكتفاء إنمائياً وخدماتياً.
اعتصام في طرابلس للعمال المصروفين من شركة bus
تقي الدين: المنطقة أمام مرحلة خلط أوراق وترتيبات جديدة في الأشهر المقبلة
عضو كتلة الوفاء النائب حسن فضل الله: المقاومة تمارس حقها في مواجهة الاحتلال
اعلام العدو: عدد كبير من الاصابات بين الجنود الاسرائيليين في جنوبي لبنان